أفضل 10 تطبيقات لربح المال للمبتدئين بكل سهولة 2024

هل سبق لك أن تخيلت أن هاتفك الذكي يمكن أن يصبح مصدر دخل حقيقي؟ نعم، يمكن الآن ربح المال من التطبيقات للمبتدئين بكل سهولة وبخطوات بسيطة! 

 أصبح الهاتف الذكي الآن أداة لا غنى عنها في حياتنا اليومية ومع تزايد استخدام التطبيقات الذكية، ظهرت فرص جديدة لجني الأموال بكل سهولة، مما فتح الباب أمام الكثيرين لاستثمار أوقات فراغهم في تحقيق دخل إضافي.

 سواء كنت طالباً يبحث عن مصدر دخل إضافي، أو عاطل عن العمل يسعى لتحسين وضعه المالي قليلا، فإن الربح من التطبيقات يمثل فرصة واعدة للمبتدئين.

انضم إلينا في هذا المقال لاستكشاف الطرق الفعّالة لتحقيق دخل إضافي دون الحاجة إلى خبرة مسبقة وهذا من خلال قائمة بأفضل 10 تطبيقات لربح المال للمبتدئين بكل سهولة ويسر مع مجموعة أخري من التطبيقات التي تحتاج إلى قليل من الجهد ولكن النتيجة سوف تكون مرضية.

ربح المال من التطبيقات للمبتدئين بكل سهولة
ربح المال من التطبيقات للمبتدئين بكل سهولة

حقيقة ربح المال من التطبيقات للمبتدئين بكل سهولة

مرحبًا بك عزيزي المبتدئ! إذا كنت تبحث عن طريقة سهلة لربح المال عبر الإنترنت، فإن التطبيقات المخصصة لذلك يمكن أن تكون خيارًا جيدًا لك.

توجد العديد من التطبيقات التي تتيح لك كسب المال عن طريق أداء مهام بسيطة مثل استكمال الاستطلاعات، التسوق عبر الإنترنت، تجربة تطبيقات جديدة، أو حتى  الربح من ممارسة الالعاب وغيرها.

 ومع ذلك، يجب أن تكون واقعيًا بشأن مقدار الربح الذي يمكنك تحقيقه فهذه التطبيقات لن تجعلك غنيًا بين عشية وضحاها، لكنها يمكن أن توفر دخلاً إضافيًا لطيفًا بجهد قليل نسبيًا. 

المهم هو اختيار التطبيقات الموثوقة وتخصيص بعض الوقت يوميًا لاستخدامها بفعالية تذكر، القليل من الجهد المستمر يمكن أن يؤدي إلى تحقيق مكاسب معقولة على المدى الطويل.

طرق ربح المال من التطبيقات للمبتدئين بكل سهولة

رغم تعدد الأساليب والطرق المتاحة لربح المال عبر الإنترنت، إلا أن تحقيق الربح من التطبيقات أصبح تجربة ممتعة وسهلة للغاية، خاصة مع انتشار الهواتف الذكية وإمكانية كسب المال من خلالها.

 يمكنك الآن تحقيق دخل إضافي عبر الإنترنت دون الحاجة للاعتماد على مواقع الربح التقليدية، سواء كانت مجانية أو مدفوعة، ودون الحاجة إلى رأس مال.

إذا كنت تتطلع لتحقيق دخل حقيقي من خلال تطبيقات الربح على الهواتف الذكية بنظامي أندرويد وآيفون، فقد قمنا بإعداد قائمة بأفضل التطبيقات والبرامج الصادقة والموثوقة لربح المال من الإنترنت مجانًا. لنبدأ مع أول تطبيق الآن!

 1. FreeCash - كسب المال من المهام والعروض

تطبيق FreeCash

تطبيق FreeCash هو منصة متكاملة تتيح للمستخدمين كسب المال من خلال أداء مهام بسيطة وعروض متنوعة يتميز التطبيق بتقديم مجموعة واسعة من الطرق لتحقيق الدخل، مثل إكمال الاستطلاعات، الربح من مشاهدة الفيديوهات، وتحميل التطبيقات، والاشتراك في خدمات مختلفة. 

بمجرد إكمال المهام، يتم مكافأة المستخدمين بنقاط يمكن تحويلها إلى نقود حقيقية عبر PayPal أو بطاقات هدايا لمتاجر شهيرة.

أحد أهم مميزات FreeCash هو سهولة الاستخدام، حيث يمكن للمبتدئين البدء في كسب المال دون الحاجة إلى خبرة مسبقة. 

التطبيق يقدم أيضًا عروضًا يومية وتحديات لتحفيز المستخدمين على المشاركة المستمرة وزيادة أرباحهم بالإضافة إلى ذلك، يتميز التطبيق بواجهة مستخدم بديهية ودعم فني متاح على مدار الساعة لمساعدة المستخدمين في حال واجهوا أي مشاكل.

2. UserTesting - كسب المال من اختبار المواقع والتطبيقات

 يتتيح تطبيق UserTesting للمستخدمين كسب المال من خلال اختبار المواقع والتطبيقات وتقديم ملاحظاتهم.

 يقوم المستخدمون بتسجيل شاشاتهم وأصواتهم أثناء تفاعلهم مع الموقع أو التطبيق المحدد، ويجيبون على أسئلة حول تجربتهم هذه المراجعات تساعد الشركات على تحسين منتجاتها من خلال فهم كيفية تفاعل المستخدمين معها.

للبدء، يقوم المستخدم بإنشاء حساب على UserTesting وملء ملفه الشخصي لتلقي دعوات الاختبار المناسبة بعد اجتياز اختبار عينة لضمان جودة التسجيلات، يتلقى المستخدم دعوات لاختبارات حقيقية بناءً على ملفه الشخصي. 

أثناء الاختبار، ينفذ المستخدم المهام المطلوبة ويقدم ملاحظاته الصوتية والمكتوبة يتم الدفع للمستخدمين أسبوعيًا عبر PayPal، وحدود السحب هي $10 

مدة الاختبارات تتراوح بين 10 إلى 20 دقيقة، ويمكن أن تصل بعض الاختبارات إلى 30 دقيقة ومبلغ الدفع عادةً حوالي $10 لكل اختبار قصير (حوالي 20 دقيقة)، مع اختبارات أطول بمعدل أعلى.

أبرز مميزات التطبيق:

  • واجهة مستخدم بديهية: التطبيق سهل الاستخدام والتنقل.
  • دعم فني فعال: توفر UserTesting دعمًا فنيًا لمساعدة المستخدمين في حال واجهوا أي مشكلات أثناء أداء الاختبارات.
  • فرص متعددة للربح: إمكانية الحصول على دعوات لاختبارات متعددة بناءً على ملفك الشخصي.
  • تطور مستمر: تعمل المنصة بشكل مستمر على تحسين وتطوير خدماتها لضمان تجربة أفضل للمستخدمين والشركات.

3. Swagbucks - كسب المال من الاستطلاعات ومهام متنوعة

يعتبر Swagbucks هو تطبيق وموقع إلكتروني يوفر طرقًا متنوعة للمستخدمين لكسب النقاط (المعروفة باسم "SB") التي يمكن تحويلها إلى بطاقات هدايا أو نقود عبر PayPal. 

تأسس في عام 2008 بواسطة Prodege، وهو يتيح للمستخدمين كسب النقاط من خلال إتمام مجموعة متنوعة من الأنشطة البسيطة مثل مشاهدة الفيديوهات، وإجراء الاستطلاعات، والتسوق عبر الإنترنت، واستخدام محرك البحث التابع لـ Swagbucks، واختبار التطبيقات الجديدة، بالإضافة إلى العديد من الأنشطة الأخرى.

بعد التسجيل في Swagbucks، يمكنك تصفح الأنشطة المتاحة واختيار ما يناسبك كل نشاط يحتوي على عدد معين من النقاط التي يمكن كسبها عند إتمامه. 

على سبيل المثال، يمكن أن تكسب نقاطًا عند مشاهدة مجموعة معينة من الفيديوهات أو عند إكمال استطلاع معين النقاط المكتسبة يمكن استبدالها بمجموعة واسعة من بطاقات الهدايا للمتاجر الشهيرة مثل أمازون، وول مارت، وستاربكس، أو يمكن تحويلها إلى نقود عبر PayPal.

واحدة من المزايا الرئيسية لـ Swagbucks هي سهولة الاستخدام بالنسبة للمبتدئ وتنوع الأنشطة المتاحة لكسب النقاط سواء كنت تستخدم التطبيق على هاتفك المحمول أو الموقع الإلكتروني على جهاز الكمبيوتر، يمكنك الوصول إلى العديد من الفرص لكسب النقاط.

 بالإضافة إلى ذلك، هناك برامج مكافآت ومهام يومية تزيد من فرص الكسب وتحافظ على تفاعل المستخدمين.

4. Acorns - استثمار المال بطرق بسيطة

Acorns تطبيق

يعتبر تطبيق Acorns هو تطبيق استثماري مبتكر تأسس في عام 2012 بواسطة والتر وكريج فرومين، يهدف إلى تسهيل عملية الادخار والاستثمار للأفراد دون الحاجة إلى خبرة مالية كبيرة. 

يعمل التطبيق عبر ربط الحساب البنكي للمستخدم وتحليل المعاملات المالية اليومية، ثم تقريب قيمة كل معاملة إلى أقرب دولار واستثمار الفرق في محفظة استثمارية متنوعة تُدار بواسطة محترفين ماليين.

 يوفر Acorns مجموعة من الحسابات تشمل الحسابات الاستثمارية التقليدية، حسابات التقاعد (IRA)، وحسابات الاستثمار للأطفال (Acorns Early). 

لا يوجد حد أدنى للسحب، ويمكن للمستخدمين سحب أي مبلغ في أي وقت، مع مدة معالجة تتراوح بين 5 إلى 7 أيام عمل. 

التطبيق يتطلب رسوم شهرية تبدأ من $1 للحسابات الأساسية، و$3 لحسابات الاستثمار والتقاعد، و$5 لحسابات العائلة بالإضافة إلى ذلك، يقدم  نظام إحالة يمكن المستخدمين من كسب مكافآت نقدية تصل إلى $5 لكل إحالة ناجحة، وتزيد المكافأة أحيانًا خلال الحملات الترويجية. 

يقدم التطبيق مزايا إضافية مثل برنامج "Found Money" الذي يتيح استثمار جزء من قيمة المشتريات مع الشركات المتعاونة، ومجلة "Grow" التي توفر مقالات ونصائح مالية لتعزيز المعرفة المالية للمستخدمين. 

بالمجمل، يعتبر Acorns وسيلة سهلة وبسيطة للبدء في الاستثمار من أول 1$ وتحقيق الأهداف المالية الطويلة الأجل من خلال استثمار الفروقات الصغيرة بطريقة تلقائية ومنظمة دون تدخل منك.

5. Sweatcoin - كسب المال من ممارسة الرياضة والمشي

ان تطبيق Sweatcoin هو تطبيق صحي مبتكر أطلق في عام 2016، يهدف إلى تحفيز المستخدمين على ممارسة النشاط البدني والمشي بانتظام عن طريق تحويل خطواتهم إلى عملة رقمية تسمى "Sweatcoins". 

بعد تحميل التطبيق وتسجيل الحساب، يقوم Sweatcoin باستخدام تقنية GPS وعداد الخطوات المدمج في الهاتف لتتبع خطوات المستخدمين أثناء المشي أو الركض.

 يتم تحويل كل 1000 خطوة إلى 0.95 Sweatcoins، ويمكن زيادة عدد الخطوات المكتسبة عبر الاشتراك في خطط عضوية مدفوعة مثل "Shaker"، "Quaker"، أو "Breaker".

يمكن إنفاق Sweatcoins في متجر التطبيق لشراء منتجات متنوعة تشمل الملابس الرياضية، الأدوات التكنولوجية، الاشتراكات في التطبيقات، وحتى رحلات الطيران. 

يوفر نظام إحالة يمكن المستخدمين من كسب Sweatcoins إضافية عند دعوة الأصدقاء، بالإضافة إلى التحديات اليومية والأسبوعية التي تشجع على زيادة النشاط البدني من خلال مكافآت إضافية.

يستخدم التطبيق تقنيات أمان متقدمة لحماية بيانات المستخدمين، ويضمن عدم مشاركة بيانات المواقع الجغرافية مع أطراف ثالثة و يتوافق التطبيق مع أجهزة iOS وأندرويد، مما يجعله متاحًا لمجموعة واسعة من المستخدمين حول العالم.

كيفية سحب الأموال من Sweatcoin:

  • إنشاء حساب Sweat Wallet: تأكد من إنشاء حساب قبل البدء.
  • فتح تطبيق Sweatcoin: ابحث عن التطبيق على هاتفك.
  • الوصول إلى المحفظة: اضغط على أيقونة "المحفظه" (رمز ₿) في أعلى اليمين.
  • ربط Sweat Wallet: اضغط على "ربط Sweat Wallet" واتبع التعليمات.
  • تحقيق الحد الأدنى: تأكد من وصول Sweatcoins لديك إلى الحد المطلوب للسحب.
  • اختيار طريقة السحب: حدد بين PayPal أو USDT.
  • بدء السحب: اضغط على "سحب" و حدد المبلغ وطريقة السحب.
  • اتباع التعليمات: أكمل عملية السحب و تأكد من صحة معلومات الحساب.
  • معالجة السحب تستغرق 3-5 أيام عمل.

نصائح لكسب المزيد من Sweatcoins:

  • امشي أكثر: كلما مشيت أكثر، زادت Sweatcoins التي تكسبها.
  • شارك في التحديات: يقدم التطبيق تحديات منتظمة تمنحك Sweatcoins إضافية عند إكمالها.
  • استخدم عروض Sweatcoin: تقدم عروضًا تتيح لك كسب العملات علي التطبيق من خلال شراء المنتجات والخدمات.
  • قم بدعوة أصدقائك: ستحصل على Sweatcoins إضافية عندما دعوة أصدقائك للتسجيل فى المنصة.

6. Surveytime - كسب المال من الاستطلاعات المدفوعة

يعتبر Surveytime هو تطبيق وموقع إلكتروني متخصص في تقديم استطلاعات الرأي المدفوعة، مما يتيح لك كسب أموال نقدية مقابل إكمال الاستبيانات. 

يتميز بسرعة وسهولة الاستخدام، حيث يمكن للمستخدمين البدء في كسب المال بمجرد التسجيل وإنشاء حساب ويقوم التطبيق بمطابقة المستخدم مع الاستبيانات المتاحة بناءً على ملفه الشخصي واهتماماته.

 عند إكمال أي استبيان بنجاح، يحصل المستخدم على دولار واحد (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) يُرسل فوراً عبر PayPal أو خيارات دفع أخرى مثل Amazon ، مما يعني عدم وجود حد أدنى للسحب، وكل استبيان يكمله المستخدم يتيح له الحصول على المكافأة مباشرة.

يوفر Surveytime مجموعة متنوعة من الاستبيانات تغطي مواضيع متعددة، مما يزيد من فرص العثور على استطلاعات تناسب اهتمامات المستخدمين. 

يتميز التطبيق بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام، حيث يمكنك الوصول إلى الاستبيانات وإكمالها دون أي تعقيدات بالإضافة إلى ذلك، يرسل لك إشعارات فورية عند توفر استبيانات جديدة تناسب ملف المستخدم، مما يساعد في زيادة فرص الكسب. 

كما يقدم برنامج إحالة يتيح للمستخدمين كسب مكافآت إضافية عند دعوة الأصدقاء للتسجيل واستخدام التطبيق 

7. Make Money - كسب المال من المهام السهلة والمصغرة

تطبيق Make Money

 تطبيق Make Money هو مخصص لتمكين المستخدمين من كسب أموال نقدية حقيقية من خلال أداء مجموعة متنوعة من المهام البسيطة والممتعة. 

يتميز التطبيق بواجهة سهلة الاستخدام ويتيح لك البدء في الكسب بمجرد تحميل التطبيق والتسجيل وبمجرد التسجيل، يمكنك الاختيار من بين مجموعة واسعة من المهام مثل مشاهدة الفيديوهات، اختبار التطبيقات، إكمال الاستبيانات، والاشتراك في الخدمات. 

كل مهمة تكتمل بنجاح تمنحك نقاطًا يمكن تحويلها إلى أموال نقدية تُرسل عبر PayPal.

التطبيق لا يتطلب حد أدنى للسحب، مما يعني أن المستخدمين يمكنهم سحب الأموال المكتسبة في أي وقت دون الحاجة إلى جمع كمية معينة من النقاط. 

بفضل هذا النظام المرن، يمكن للمستخدمين كسب المال بسرعة وسهولة بالإضافة إلى المهام اليومية، يقدم Make Money أيضًا عروضًا خاصة ومكافآت إضافية للمستخدمين الأكثر نشاطًا، مما يزيد من فرص الكسب.

أحد الجوانب المميزة في التطبيق هو برنامج الإحالة، حيث يمكن للمستخدمين كسب مكافآت إضافية عند دعوة الأصدقاء والعائلة للتسجيل في التطبيق واستخدامه بمجرد أن يسجل الشخص المُحال ويبدأ في كسب النقاط، يحصل المستخدم الذي قام بالإحالة على مكافأة نقدية.

فيما يتعلق بالأمان، يلتزم Make Money بحماية خصوصية المستخدمين وبياناتهم الشخصية من خلال استخدام تقنيات تشفير متقدمة، مما يضمن أن المعلومات الشخصية والمعاملات المالية تتم بأمان تام التطبيق متاح على كل من أجهزة iOS وأندرويد، مما يجعله متاحًا لعدد كبير من المستخدمين حول العالم.

8. FeaturePoints - كسب المال من تحميل التطبيقات واستكمال العروض

يعد تطبيق FeaturePoints هو تطبيق يتيح لك كسب المكافآت من خلال أداء مهام بسيطة على هواتفهم الذكية، مثل تحميل التطبيقات، وملء الاستبيانات، ومشاهدة مقاطع الفيديو، وغيرها من الأنشطة اليومية. 

يتميز التطبيق بواجهة مستخدم سهلة وبسيطة، مما يجعل من السهل على المستخدمين المبتدئين الوصول إلى المهام وإكمالها بسرعة ويسر.

عندما يقوم المستخدم بإكمال مهمة، يحصل على نقاط تسمى "Points"، والتي يمكن تحويلها إما إلى بطاقات هدايا من مختلف البائعين مثل Amazon و iTunes و Google Play، أو إلى نقود نقدية يتم إرسالها عبر PayPal والحد الأدنى للسحب في FeaturePoints هو 3000 نقطة، ما يعادل حوالي 5 دولارات أمريكية.

بالإضافة إلى ذلك، يقدم FeaturePoints برنامج إحالة يسمح للمستخدمين بكسب نقاط إضافية عند دعوة أصدقائهم لاستخدام التطبيق. كما يوفر التطبيق مكافآت يومية وعروض خاصة تزيد من فرص الحصول على نقاط إضافية بسرعة. 

9. Honeygain - اكسب المال من مشاركة الإنترنت

تطبيق Honeygain هو تطبيق مبتكر يمكن المستخدمين من كسب المال عن طريق مشاركة اتصال الإنترنت غير المستخدم لديهم.

 بعد تنزيل التطبيق وتثبيته على الأجهزة، يقوم Honeygain باستخدام جزء من النطاق الترددي غير المستخدم لتقديم خدمات مثل جمع البيانات وتحليلها للشركات الكبرى، مع الحفاظ على خصوصية المستخدمين وأمان بياناتهم. 

كلما زاد عدد الأجهزة المتصلة وزاد الوقت الذي يظل فيه التطبيق نشطًا، زادت الأرباح المحتملة للمستخدم ويمكن سحب الأرباح المكتسبة عبر PayPal أو تحويلها إلى رصيد Bitcoin. 

يُعد هذا التطبيق خيارًا مثاليًا للأشخاص الذين يرغبون في تحقيق دخل إضافي دون جهد يذكر، مستفيدين من الإنترنت غير المستخدم لديهم لتحقيق مكاسب مالية، مع وجود حد أدنى للسحب يبلغ 20 دولارًا. 

10. Rakuten - كسب المال من خلال الكاش باك

يعتبر Rakuten هو تطبيق وبرنامج مكافآت شهير يسمح للمستخدمين بكسب استرداد نقدي على المشتريات عبر الإنترنت وعبر المحلات التجارية المشاركة. 

تأسس في اليابان عام 1997 وأصبح أحد أكبر مواقع التجارة الإلكترونية في العالم، ومعروف أيضًا باسم Ebates بعد استحواذ Rakuten عليه في 2014. 

يمكن للمستخدمين التسجيل مجانًا على الموقع أو التطبيق، والبحث عن المتاجر المشاركة والتسوق عبر الروابط المقدمة لكسب نسبة مئوية من قيمة المشتريات كاسترداد نقدي، بالإضافة إلى توفير كوبونات وصفقات خاصة. 

وسائل السحب تشمل الشيكات، PayPal، وبطاقات الهدايا، مع عدم وجود حد أدنى محدد للسحب حيث تُدفع المكافآت كل ثلاثة أشهر.

 يتوفر ملحق للمتصفح ينبه المستخدمين عند زيارة متجر مشارك، وبرنامج إحالة يكافئ المستخدمين على دعوة أصدقائهم، إلى جانب عروض موسمية تزيد من نسب الاسترداد النقدي.

 لتحقيق أقصى استفادة من Rakuten، ينصح بالتخطيط للمشتريات الكبيرة، والتحقق من العروض الخاصة، واستخدام التطبيق بانتظام لكسب الاسترداد النقدي على المشتريات المعتادة بمرونة وسهولة.

اقرأ أيضًا: أفضل 9 مواقع ربح المال من مشاهدة الاعلانات مع مكافاة تسجيل 5$ 

اقرأ أيضًا: الربح من مشاهدة الفيديوهات والسحب عبر فودافون كاش

تطبيقات أخري لربح المال للمبتدئين بكل سهولة ويسر

ربح المال للمبتدئين بكل سهولة
تطبيقات ربح المال للمبتدئين بكل سهولة

 تطبيق Kwai: هو تطبيق اجتماعي يتيح للمستخدمين إنشاء ومشاركة مقاطع فيديو قصيرة مشابهة لتطبيق TikTok، حيث يتيح التطبيق للمستخدمين إضافة مؤثرات بصرية وموسيقى ونصوص إلى مقاطع الفيديو الخاصة بهم، مما يوفر تجربة إبداعية مميزة.

 يتميز كواي بنظام مكافآت للمستخدمين النشطين من خلال تقديم عملات رقمية يمكن تحويلها إلى أموال حقيقية كما يتيح التطبيق ميزات البث المباشر والتفاعل مع متابعين، مما يجعله منصة ترفيهية شاملة تجمع بين الإبداع والمكافآت المالية.

كلما زادت التفاعلات والمشاركات، زادت فرص كسب المكافآت. يتضمن التطبيق أيضًا نظامًا للمكافآت اليومية والتحديات التي تشجع المستخدمين على البقاء نشطين على المنصة.

التطبيق الثاني TikTok: هو تطبيق فيديوهات قصيرة شهير عالميًا، يسمح للمستخدمين بإنشاء مقاطع فيديو مدتها تصل إلى 60 ثانية باستخدام مجموعة متنوعة من الأدوات التعديلية والمؤثرات الصوتية والموسيقى. 

لا يوفر نظامًا مباشرًا للربح من محتوى الفيديو في التطبيق نفسه، ولكن يمكن للمستخدمين الربح من تيك توك من خلال برامج الشركاء مثل TikTok Creator Fund، حيث يتم دفع المال للمبدعين بناءً على أداء مقاطع الفيديو التي ينشئونها، مثل عدد المشاهدات والتفاعل مع المحتوى. 

يمكن أيضًا للمستخدمين تحقيق الدخل من خلال رعاية العلامات التجارية، والشراكات مع الشركات، وكذلك من خلال البث المباشر حيث يمكن للمشاهدين تقديم هدايا رقمية يمكن تحويلها إلى أموال.

التطبيق الثالث Meyo: هو تطبيق اجتماعي مبتكر ينضم إلى قائمة أفضل تطبيقات ربح المال بسهولة للمبتدئين يتميز بعدد تحميلات كبير على متجر جوجل بلاي، ويهتم ببناء مجموعات من الأشخاص الذين يشتركون في نفس الاهتمامات.

 يشبه Meyo فكرة المحادثات الآلية في تطبيق Telegram ولكنه يتيح إدخال معلومات شخصية مثل البريد الإلكتروني، رقم الهاتف، الجنس، وتاريخ الميلاد. 

يمكن للمستخدمين كسب المال عبر جذب الآخرين لزيارة حسابهم والتفاعل معهم، الرد على الرسائل، دعوة الأصدقاء لتحميل التطبيق، وإكمال مهام رياضية بسيطة عند تسجيل الدخول لأول مرة، يحصل المستخدمون على عملات معدنية يمكن تحويلها إلى أموال حقيقية.

التطبيق الرابع Spoon: هو تطبيق بث مباشر اجتماعي يركز على الصوت، حيث يمكن للمستخدمين إجراء محادثات حية، إذاعات صوتية، ومشاركة قصصهم وتجاربهم مع جمهورهم.

 هو من بين أبرز تطبيقات ربح المال عبر الإنترنت حاليًا، حيث يسمح لك بعرض موهبتك والتواصل مع الجمهور مباشرةً عبر بث صوتي. 

يمكنك كسب هدايا من المتابعين إذا نالت موهبتك إعجابهم، مما يمكن تحويله إلى أموال حقيقية التطبيق بسيط ومناسب للجميع، ويتضمن ميزات مثل "Talk" للتواصل مع الآخرين، وحفظ البث الصوتي، وتوسيع دائرة معارفك. 

التطبيق الخامس Whaff Rewards: هو تطبيق مكافآت يسمح للمستخدمين بكسب المال من خلال تجربة واستخدام تطبيقات جديدة، مشاهدة الإعلانات، وإكمال المهام البسيطة. 

يتم دفع المكافآت عبر PayPal أو من خلال بطاقات الهدايا المختلفة يشجع التطبيق المستخدمين على استكشاف تطبيقات جديدة وممتعة بينما يتيح لهم فرصة كسب دخل إضافي بطريقة سهلة ومباشرة.

التطبيق السادس DooCash: هو تطبيق يكافئ المستخدمين على إكمال مهام صغيرة مثل مشاهدة الفيديوهات، تحميل التطبيقات، وإجراء استطلاعات الرأي ويتيح التطبيق تحويل النقاط المكتسبة إلى أموال حقيقية يتم سحبها عبر PayPal أو بطاقات الهدايا.

 يهدف DooCash إلى توفير طريقة بسيطة وممتعة لتحقيق دخل إضافي عبر الأنشطة اليومية على الإنترنت، مما يجعله خيارًا مثاليًا لمن يبحث عن وسيلة سهلة لكسب المال من وقت الفراغ.

نصائح لربح 10 دولار يوميا من هذه التطبيقات 

  •  ابحث عن التطبيقات ذات التقييمات العالية والمراجعات الإيجابية.
  • التزم بجدول يومي لاستخدام التطبيقات وتنفيذ المهام.
  •  استخدم التطبيقات التي تدفع لك مقابل الإجابة على الاستطلاعات.
  •  اجمع النقاط من مشاهدة الفيديوهات، تنزيل التطبيقات، أو التسوق عبر الإنترنت.
  •  شارك روابط الإحالة مع الأصدقاء لكسب مكافآت إضافية.
  •  استفد من العروض والمهام المحدودة الوقت بمدفوعات أعلى.
  •  استخدم مجموعة متنوعة من التطبيقات لضمان تدفق مستمر للدخل.

أحمد عصام
بواسطة : أحمد عصام
اعمل مدون وصانع محتوي وأعمل في مجال الديجيتال ماركتنج منذ اربع سنوات, كما انني اشغل منصب مدير موقع ارباحلكس ومجموعة مواقع اخري مثل: افكار مشاريع ومدونة الربح من الانترنت واحب ان اشارك معكم خبرتي فى مجالات العمل أونلاين والربح من الانترنت من خلال موقعنا هذا.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-