أفضل 9 مواقع ربح المال من مشاهدة الاعلانات مع مكافاة تسجيل 5$

 في العصر الرقمي المتسارع، أصبحت الفرص تنتشر بطرق لم يكن يمكن تخيلها من قبل ومن بين هذه الفرص، تبرز مواقع  ربح المال من مشاهدة الإعلانات كواحدة من أكثر الأساليب شيوعًا وسهولة لتحقيق دخل إضافي عبر الإنترنت. 

هذه المواقع تقدم نموذجًا مبتكرًا حيث يمكن للأفراد استثمار وقتهم في مشاهدة محتوى إعلاني مقابل مكافآت مالية.

 ومع تزايد عدد المنصات والخيارات المتاحة، أصبح من المهم معرفة كيفية التمييز بين المواقع الموثوقة والمواقع الاحتيالية، وأفضل الاستراتيجيات لتحقيق أكبر استفادة من هذه الفرصة. 

في هذا المقال، سنستعرض أفضل 9 مواقع ربح المال من مشاهدة الإعلانات، ونقدم نصائح عملية لتحقيق أقصى استفادة من هذه التجربة الفريدة مع ذكر بعض المواقع الاخري الجيدة فى اخر المقال.

مواقع ربح المال من مشاهدة الاعلانات
مواقع ربح المال من مشاهدة الاعلانات

كيفية تحقيق الربح من مشاهدة الإعلانات؟

من المحتمل أنك تتساءل – لماذا أتقاضى أموالاً مقابل مشاهدة الإعلانات؟ الجواب بسيط للغاية – التطبيقات/ المواقع تكسب المال من مشاهدة الإعلانات، مما يسمح لك بكسب المال من مشاهدة مقاطع الفيديو في المقابل.

 إليك كيفية استفادة الأنشطة التجارية من مشاهدتك لمقاطع الفيديو أو إكمال المهام عبر الإنترنت، مثل إحالة الأصدقاء واستكمال الاستبيانات عبر الإنترنت:

  • زيادة التفاعل مع الإعلانات: عندما تدفع الشركات للأشخاص مقابل مشاهدة الإعلانات، فإنها تضمن حصولها على المزيد من المشاهدات والمشاركة وهذا مهم بشكل خاص للمعلنين الذين يرغبون في تعزيز ظهورهم ومدى وصولهم.
  • جمع البيانات: عندما يشاهد المستخدمون الإعلانات، يمكن للمواقع جمع بيانات قيمة حول تفضيلات المستخدم وسلوكياته واستجاباته لأنواع مختلفة من الإعلانات ويمكن استخدام هذه البيانات لتحسين استهداف الإعلانات وفعاليتها.
  • الاحتفاظ بالمستخدمين: يمكن للتطبيقات أو المواقع التي تتيح لك الحصول على مكافآت من خلال مشاهدة الإعلانات أن تزيد من معدل الاحتفاظ بالمستخدمين 
من المرجح أن يستمر المستخدمون في استخدام المواقع إذا شعروا أنهم يحصلون على شيء في المقابل، حتى لو كانت مكافأة مالية صغيرة وهذا ببساطة شديدة.

اقرأ أيضًا: أفضل 11 تطبيق ربح المال من مشاهدة الفيديوهات: مجانية وسهلة وبتدفع

9 مواقع لربح المال من مشاهدة الاعلانات 2024

فيما يلي اختياراتنا لأفضل المواقع لكسب المال من مشاهدة مقاطع الفيديو. 

كل موقع هو منصة شرعية تقدم خيارات دخل إضافية تشمل كسب المال من خلال مشاهدة الإعلانات، بالإضافة إلى إكمال الاستبيانات، التسوق عبر الإنترنت، أو مشاهدة مقاطع دعائية للتطبيقات في وقت فراغك!

دعونا نستعرض لكم أفضل 9 مواقع ربح المال من مشاهدة الاعلانات والتي تمكنك من ربح مبالغ محترمة مقابل المشاهدة!.

1. موقع  InstaGC

InstaGC
موقع InstaGC

يمكنك من خلال موقع InstaGC مشاهدة مقاطع الفيديو مقابل المال إنه يعمل كوسيلة لكسب المال عبر الإنترنت، مما يتيح لك أداء مهام متنوعة وزيادة دخلك بطرق مختلفة.

الحد الأدنى للسحب هو دولار واحد فقط، مما يسهل على المستخدمين البدء في جني الأرباح بشكل أسرع.

التسجيل مجاني بالطبع، ويقدم الموقع برنامج إحالة ممتاز يزيد من أرباحك، حيث تحصل إلى 10% من أرباح الإحالات.

طرق الربح في الموقع متعددة بالإضافة إلى مشاهدة الإعلانات، يمكنك أيضًا إكمال الاستبيانات، التسوق عبر الإنترنت، تجربة المنتجات، وممارسة الألعاب للحصول على بعض الأرباح الإضافية.

يمكن سحب الأرباح مباشرةً عبر PayPal، أو يمكنك اختيار الدفع ببطاقات هدايا متنوعة، بما في ذلك Amazon وWalmart، مما يمنحك مرونة في كيفية استخدام أرباحك.

2. موقع FusionCash

موقع FusionCash
موقع FusionCash

يعد FusionCash هو موقعًا يمكنك من خلاله كسب المال من مشاهدة مقاطع الفيديو والاعلانات إنه يعمل كوسيلة ايضا لكسب المال الاضافي عبر الإنترنت، ويوفر للمستخدمين العديد من الطرق لتحقيق دخل إضافي من خلال أداء مهام متنوعة.

الحد الأدنى للسحب هو 25 دولارًا، ويمكن للمستخدمين سحب أرباحهم عبر PayPal، الإيداع المباشر، أو الشيك.

التسجيل مجاني بالطبع وسوف تحصل علي 5$ مكافأة تسجيل ، ويقدم الموقع برنامج إحالة مربح يعزز أرباحك، حيث تحصل على 5 دولارات عن كل إحالة تقوم بها، بالإضافة إلى مكافآت إضافية عند إكمال الإحالة لمهام محددة.

طرق الربح في الموقع متعددة بالإضافة إلى مشاهدة الإعلانات، يمكنك أيضًا إكمال الاستبيانات، التسوق عبر الإنترنت، تجربة العروض، والمشاركة في الألعاب للحصول على بعض الأرباح الإضافية.

3. موقع JumpTask

JumpTask
موقع JumpTask

أول موقع يتيح لك كسب المال من خلال مشاهدة الإعلانات هو JumpTask، وهو نظام أساسي للمهام الصغيرة على شبكة Web3 يعمل كجسر بين العاملين المستقلين الصغار والشركات والمعلنين.

من خلاله، يمكنك كسب المال مباشرة من الشركات التي تحتاج إلى مساعدتك، تأسس في عام 2022، ويربط بين أكثر من 4 ملايين موظف مستقل وشبكة واسعة من الشركات والمؤسسات.

بعد إنشاء الحساب، يمكنك البدء في كسب المال عن طريق أداء مهام بسيطة، بما في ذلك مشاهدة الإعلانات. 

يمكنك أيضًا كسب المال من خلال مهام أخرى مثل ممارسة الألعاب، واستكمال الاستبيانات، وترجمة النصوص، وغيرها الكثير.

ما يميزه عن المواقع المماثلة هو أنك تكسب المال من خلال عملتها الافتراضية – JumpToken ($JMPT)، التي يمكنك تحويلها لاحقًا إلى أموال حقيقية.

لا داعي للقلق إذا لم تكن لديك معرفة مسبقة بالعملات المشفرة فيوفر الموقع مركز دعم عملاء ممتاز يساعدك في الإجابة على أي أسئلة.

4. موقع You-Cubez

You-Cubez
موقع You-Cubez

يعتبر You-Cubez هو موقع ويب يمكنك من خلاله مشاهدة مقاطع الفيديو مقابل المال إنه يعمل كوسيلة لكسب المال عبر الإنترنت ووكالة إعلانية، مما يعني أنه يمكنك كسب المال من خلال أداء المهام والإعلان عن عملك في نفس الوقت، مما يمنحك فرصة لكسب المال بطريقتين.

الحد الأدنى للسحب يتراوح بين 2 و8 دولارات، اعتمادًا على خطة العضوية التي اخترتها.

 التسجيل مجاني بالطبع ويقدم الموقع أيضًا برنامج إحالة رائع يعزز أرباحك، حيث تحصل على عمولة بنسبة 15% من أرباح الإحالات.

طرق الربح فى الموقع متعددة بالإضافة إلى مشاهدة الاعلانات ، يمكنك أيضًا إكمال الاستبيانات للحصول على بعض الأرباح الإضافية.

 يمكن سحب الأرباح مباشرةً عبر PayPal، أو يمكنك اختيار الدفع بعملات مشفرة محددة - وهو جانب فريد آخر لهذا الموقع.

5. موقع QuickRewards

QuickRewards
موقع QuickRewards

 يمكنك من خلال موقع QuickRewards كسب المال من مشاهدة إعلانات الفيديو حيث اسمه يعكس فعليًا طبيعته هو "مكافآت سريعة".

حيث أن الحد الأدنى للدفع هو 0.01 دولار فقط! يمكنك كسب المال من خلال مشاهدة إعلانات الفيديو، ومقاطع الفيديو المسلية مثل دروس الطبخ أو العروض الدعائية للأفلام، وحتى مقاطع الفيديو التي تعتمد على الثقافة الشعبية، مما يجعل هناك شيئًا يناسب الجميع.

بالإضافة إلى مشاهدة إعلانات الفيديو، يمكنك أيضًا كسب المال من خلال أنشطة أخرى مثل إجراء الاستطلاعات وممارسة الألعاب.

 الموقع مجاني للاستخدام، وجميع الأنشطة تتم عبر الإنترنت، مما يجعله خيارًا رائعًا للربح وأنت جالس بشكل مريح في منزلك.

لسوء الحظ، لا يقدم QuickRewards مكافأة للتسجيل ولا يحتوي على برنامج إحالة ومع ذلك، فإنه يوفر عددًا كبيرًا من طرق الدفع، مع أكثر من 50 خيارًا مختلفًا، معظمها عبارة عن بطاقات هدايا، بالإضافة إلى الخصومات واشتراكات المجلات.

يستخدم الموقع نظام النقاط، مما يعني أنك تكسب نقاطًا بدلاً من المال الفعلي و كل 1000 نقطة تعادل 10 دولارات يمكنك استبدال النقاط ببطاقات هدايا أو تحويلها إلى حساب PayPal الخاص بك. 

يتطلب السحب عبر PayPal حد أدنى قدره 0.01 دولار، بينما تحتاج إلى تجميع 5 دولارات للحصول على بطاقة هدايا.

6. موقع InboxDollars

InboxDollars
موقع InboxDollars

يعد InboxDollars هو موقع ويب شهير يقدم العديد من الطرق لكسب المال عبر الإنترنت، بما في ذلك مشاهدة الإعلانات، ملء الاستبيانات، ممارسة الألعاب، التسوق عبر الإنترنت.

تأسس الموقع في عام 2000 في الأيام الأولى للإنترنت، وقد دفع ملايين الدولارات لأعضائه حتى الآن، استخدام الخدمة مجاني تمامًا، وتمنحك مكافأة تسجيل قدرها 5 دولارات على الفور.

العيب الرئيسي هو أنك ستحتاج إلى تجميع ما لا يقل عن 30 دولارًا لسحب الأموال، حيث هذا هو الحد الأدنى لمبلغ السحب.

 بمجرد الوصول إليه، يمكنك تحويل أموالك مباشرة إلى حسابك البنكي، أو استخدام VISA، أو الاشتراك في خدمة PayPal كما يمكنك استبدال أرباحك ببطاقات الهدايا الإلكترونية.

ميزة أخرى رائعة هي أنك ستحصل على بطاقات اليانصيب عند مشاهدة الإعلانات، والتي يمكنك من خلالها كسب بعض الأموال الإضافية، حيث تتراوح المكاسب من 0.05 دولار إلى أكثر من 30 دولارًا.

كما يتوفر لديهم تطبيق على متجر Google Play ومتجر Apple App Store، مما يتيح وصولاً أسهل إلى الخدمة ويمكنك القيام بالمهام أثناء التنقل في وقت فراغك دون الحاجة إلى الوصول إلى جهاز الكمبيوتر.

7. موقع  PrizeRebel

PrizeRebel
موقع PrizeRebel

PrizeRebel هو موقع اخر يمكنك من خلاله كسب المال من مشاهدة الاعلانات وهو يعمل كوسيلة لكسب المال عبر الإنترنت، حيث يتيح للمستخدمين أداء مهام متعددة لزيادة دخلهم بطرق مختلفة.

الحد الأدنى للسحب هو 2 دولار فقط، مما يسهل على المستخدمين البدء في جني الأرباح بسرعة.

التسجيل مجاني بالطبع، ويقدم الموقع برنامج إحالة رائع يعزز أرباحك، حيث تحصل على 20% من أرباح الإحالات.

وطرق الربح في الموقع متعددة بالإضافة إلى مشاهدة الإعلانات، يمكنك أيضًا كسب المال من خلال إكمال الاستبيانات، الاشتراك في العروض، التسوق عبر الإنترنت، وتجربة الخدمات الجديدة.

يمكن سحب الأرباح مباشرةً عبر PayPal، أو يمكنك اختيار الدفع ببطاقات هدايا متنوعة مثل Amazon وWalmart، بالإضافة إلى خيارات أخرى مثل بطاقات الهدايا الإلكترونية.

8. موقع Earnably

Earnably
موقع Earnably

يعتبر موقع Earnably  من المواقع الجيدة التي يمكن من خلاله كسب المال من مشاهدة مقاطع الفيديو والاعلانات، وايضا يتيح للمستخدمين أداء مهام متنوعة لزيادة دخلهم بسهولة.

الحد الأدنى للسحب هو دولار واحد فقط، مما يجعل من السهل البدء في جني الأرباح بسرعة بالنسبة للمبتدئين.

التسجيل مجاني بالطبع، ويقدم الموقع برنامج إحالة يعزز أرباحك، حيث تحصل على 10% من أرباح الإحالات التي تقوم بها.

طرق الربح في هذا الموقع متعددة بالإضافة إلى مشاهدة الإعلانات، يمكنك أيضًا كسب المال من خلال إكمال الاستبيانات، الاشتراك في العروض، الاستماع إلى الموسيقى، وتجربة الخدمات الجديدة.

يمكن سحب الأرباح عبر PayPal، أو يمكنك اختيار تحويل النقاط إلى بطاقات هدايا متنوعة مثل Amazon وWalmart للاستفادة منها فى الشراء.

9. موقع MyPoints

MyPoints
موقع MyPoints

يعد موقع MyPoints هو خيار آخر يمكنك من خلاله كسب المال من مشاهدة الإعلانات إنه موقع مكافآت تأسس في عام 1996، وقد دفع لأعضائه حوالي 230 مليون دولار مقابل القيام بمهام بسيطة. 

يتعاون الموقع مع Swagbucks، وهو موقع مكافآت شهير آخر، وكلاهما متاح لهم تطبيق على متجر Google Play.

على الموقع ، يمكنك كسب نقاط المكافأة من خلال ممارسة الألعاب، إكمال الاستطلاعات عبر الإنترنت، وإتمام المهام الأخرى.

 بالنسبة لمشاهدة مقاطع الفيديو، تتوفر الإعلانات ومحتويات الفيديو الأخرى، مثل العروض القصيرة حول صناعة الترفيه والمحتويات الترفيهية الأخرى.

المكافآت مقابل مشاهدة مقاطع الفيديو ليست كبيرة، لكن عند دمجها مع المهام الأخرى المتاحة، يمكنك تحقيق دخل معقول يمكنك زيادة أرباحك عن طريق التسوق عبر الإنترنت عبر المنصة ومشاركة رابط الإحالة الخاص بك، حيث يمنحك نظام الإحالة 25 نقطة لكل إحالة و10% من نقاط الإحالة.

يستخدم MyPoints نظام نقاط مشابه لمواقع الويب الأخرى ويقدم مكافأة تسجيل قدرها 10 دولارات و الحد الأدنى للدفع هو 700 نقطة (ما يعادل 5 دولارات).

 بمجرد وصولك إلى هذا الحد، يمكنك استبدال نقاطك ببطاقات هدايا مجانية تتوفر مجموعة واسعة من بطاقات الهدايا، من أمازون إلى وول مارت

 إذا كنت تفضل السحب نقدًا عبر PayPal، فيجب عليك تجميع 3970 نقطة (25 دولارًا).

ماذا تنتظر اربح المال من مشاهدة الإعلانات اليوم

وبهذه الطريقة، تكون على دراية بأفضل المواقع لكسب المال من خلال مشاهدة الإعلانات حيث تتيح لك معظم هذه المواقع كسب بعض المال الإضافي من خلال مشاهدة الإعلانات أو القيام بأشياء أخرى، مثل إجراء الاستطلاعات والتسوق عبر الإنترنت والمزيد.

يمكنك استرداد أرباحك عبر PayPal، التحويل البنكي، أو بطاقات الهدايا و تقدم معظم هذه المواقع بطاقات هدايا لتجار تجزئة مثل أمازون وستاربكس وغيرهم.

وإذا كنت ترغب في كسب المال بجهد أقل، يمكنك ذلك عبر Honeygain إنه تطبيق دخل سلبي سيدفع لك مقابل مشاركة اتصال الإنترنت غير المستخدم الخاص بك كل ما عليك فعله هو الاشتراك، وتنزيل التطبيق، وتركه قيد التشغيل.

أو يمكنك استخدام بعض المواقع الاخري لكسب المال من مشاهدة الاعلانات مثل: 
  • Paidwork
  • GetPaidTo
  • aviso.bz
  • PTCShare
  • prizerebel
  • Cointiply

ما هو مقدار الربح المحتمل؟

ربما لا يتعين علينا أن نخبرك أنك لن تصبح مليونيرًا من مشاهدة الإعلانات أو إكمال الاستطلاعات. 

ومع ذلك، إذا كانت توقعاتك واقعية، يمكنك جمع النقاط وكسب بعض المال الإضافي بجانب راتبك!

نظرًا لأن هذه المهام لا تتطلب الكثير من الوقت أو الجهد، فهي طريقة رائعة للحصول على دخل إضافي بسهولة. 

يعتمد مقدار المال الذي يمكنك كسبه على الأسعار التي تقدمها هذه المواقع والوقت الذي ترغب في قضائه لجمع النقاط التي ستتحول إلى أموال إضافية في جيبك!


أحمد عصام
بواسطة : أحمد عصام
اعمل مدون وصانع محتوي وأعمل في مجال الديجيتال ماركتنج منذ اربع سنوات, كما انني اشغل منصب مدير موقع ارباحلكس ومجموعة مواقع اخري مثل: افكار مشاريع ومدونة الربح من الانترنت واحب ان اشارك معكم خبرتي فى مجالات العمل أونلاين والربح من الانترنت من خلال موقعنا هذا.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-